زجاجة عطر زجاجية

نحن نقدم زجاجات العطور الزجاجية بأشكال وألوان وتشطيبات مختلفة. كل زجاجة عطر زجاجية فارغة لها مظهر شخصي.

تتميز زجاجة العطر الزجاجية بخصائص الاستقرار الكيميائي غير السامة والرائحة والجيدة. تتميز زجاجة العطر الزجاجية الشفافة بأداء تخزين جيد ، ويمكن ملاحظة حالة المحتويات من الخارج.

تتميز القوارير الزجاجية بخصائص مقاومة الحرارة ومقاومة الضغط وسهولة التنظيف والإغلاق السهل. يتمتع بدرجة عالية من الشفافية ومقاومة التآكل. الزجاجات غير مكلفة ويمكن استخدامها عدة مرات.

زجاجة عطر زجاجية بالجملة

بالمقارنة مع الزجاجات البلاستيكية ، تتمتع زجاجات العطور الزجاجية بدرجة أعلى من الثبات وليس من السهل التفاعل مع المواد الأخرى ؛ في حين أن اللدائن منخفضة الثبات نسبيًا وتتآكل بسبب التلامس طويل الأمد مع المواد الحمضية والقلوية.

يبدو ملمس زجاجة العطر أفضل. سواء كانت زجاجة عطر زجاجية بلورية أو زجاج عادي ، فإنها تمنح الناس جوًا راقيًا ، والزجاجة الزجاجية أثقل في اليد.

العطر يحتوي على كمية معينة من الكحول أكثر أو أقل. الكحول مادة متطايرة. لذلك ، عند اختيار عبوة العطور ، تحتاج إلى اختيار زجاجة زجاجية محكمة الإغلاق.

في الاستخدام اليومي ، لن تتشوه الزجاجات بسبب الضغط والاصطدام ، في حين أن الزجاجات البلاستيكية لا يمكنها تحمل الضغط ، وسوف يفقد العطر بعد تمزق التشوه الانضغاطي.

بشكل عام ، تعتبر زجاجات العطور أفضل قليلاً من الزجاجات البلاستيكية في المظهر والاستخدام. يمكن أن تلبي الزجاجات الزجاجية الشروط المطلوبة للحفاظ على العطور بشكل أفضل ، لذلك ستختار معظم العطور استخدام الزجاجات للتغليف.

Contact Us

Send your inquiry and we will reply within 24 hours.